الأحد، محرم ٣٠، ١٤٢٨

معا ضد الأورام

ندوة تثقيفية يقيمها مستشفى الملك فيصل التخصصي و مركز الأبحاث بجدة

الزمان: الإثنين 8 صفر 1428
الموافق 26 فبراير 2007
الساعة الثامنة والنصف مساء

المكان: فندق انتركونتنتال-قاعة السلطان
جدة

المتحدثون: الشيخ/توفيق الصائغ-مشروعية علاج الأورام
الدكتور/ صداح عشقي- التغذية و السرطان
الدكتورة/ سامية العمودي- الرجل و سرطان الثدي

هناك ٦ تعليقات:

Қhawlằh يقول...

جميل جدا, الأورام أصبحت منتشرة هذه الأيام, كل يوم و التاني نسمع عن شخص مصاب , عافانا و عافهم الله

كيف نظام الحضور؟ أي أحد؟ تذاكر؟

شكرا لك,

غير معرف يقول...

انا كمان نفسي احضر

بس اخاف مايصير عندي وقت

من جد عندي رغبه اعرف

قرأت كتاب انت دليلك المالك

لدكتور محمد اوز

قرأتيه دكتورة

The Blood Doctor يقول...

kol!ta العزيزة

الحضور مفتوح للجميع...كل الأعمار ، رجالا و نساء، مجانا

و لاداعي للتسجيل مسبقا
قد أراكم هناك

شكرا لاهتمامك
------------
إيمان الغالية

الله يبارك لك في وقتك
لا لم أقرأه
تنصحي به؟

غير معرف يقول...

دكتورة الله يسعدك

ايوا الكتاب انصحي فيه مرررررة

تعرفي اني قرأت انه المعلومات اللي حتخرج منه من الكتاب

قد تعادل معلومات طالب طب

ما ادري؟؟؟؟

بس انا مو انبسطت فيه

انا حبيته كثير وبقأه مرات ومرات

اتمنى يعجبك من جد

غير معرف يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاكِ الله خير أختي في الله على نشر خبر
الندوه
وصدقت أختي التي ردت قبلي الأورام صارت منتشره وكل يوم يطلع مرض جديد لكثرة التلوث العايشين فيه
الله يصلح الحااال
والله يشفي جميع مرضى المسلمين والمسلمات

دمتِ بطاعة الله

The Blood Doctor يقول...

العزيزة إيمان

يبدو أنني سأحاول قراءة الكتاب

شكرا لنصيحتك

أتمنى لك كل التوفيق
-----------------------

أخي عبد الله

هذا أقل ما يمكنني عمله: التبليغ

جزاك الله خيرا

و شكرا لمرورك