الأحد، محرم ٢٣، ١٤٢٨

خمسة أشياء لا تعرفونها عني

مررت لي العزيزة إيمان هذا الواجب مشكورة

و فكرت في تأجيل الحل و لكن أظن أن خير البر عاجله
(المهم يكون بر)

أولا: أنا مدمنة انترنت و أهوى ألعاب الكمبيوتر
من الممكن أن أقضي 8 ساعات متواصلة في لعبة مثل
The Curse of Monkey Island
و لكني أكره الألعاب ثلاثية الأبعاد

ثانيا: رغم أنني كنت من المتفوقات طوال مسيرتي الدراسية و الحمد لله لكنني حصلت على تقدير جيد في مادة الجغرافيا في أحد الشهور
لأنني حللت سؤال الاتجهات الأصلية بالكامل خطأ فضاعت علي 4 علامات من 7. كان ذلك في الصف الرابع الابتدائي
الحمد لله قدراتي تطورت بعد ذلك و أصبحت أنا من يقرأ الخرائط في كل الرحلات

ثالثا: لا أعرف السباحة، و لا أعرف الكتابة بأسلوب أدبي

رابعا: أكره الضعف الإنساني بسبب الفقر، المرض
الضعف أمام الرغبات

خامسا: أحب صديقاتي كثيرا و أعتبر نفسي من أكثر الناس حظا في الحياة بسبب ما رزقني الله به من باقة من الصديقات الوفيات

هل أصبحتم تعرفونني أكثر؟

هناك ٦ تعليقات:

غير معرف يقول...

ايوا الان صرنا نعرف شيء صغير

وحنتعرف عنك ان شاء الله من كتابتك الجاية

ونعرف انه الدكتورة ماشاء الله انسانه في قمة الرقي الانساني

وسط كل الزوابع الظلامية في حياتنا

وبقولك في يوم من الايام عن علاقتي انا بالدكاترة

في مقالة ستكون شعوااااااااء
يعني رهيبة

تسلمي يادكتورة على حل التمريرة


ماشاء الله عليكي

بس من جد ضحكتيني على الجغرافيا

بس بتصير في أحسن العائلات

The Blood Doctor يقول...

شكرا على كلماتك الحلوة إيمان

منتظرة مقالتك عن الأطباء بفارغ الصبر

الله يوفقك فين ما كنت

m_bet0hm يقول...

حلك للواجب كان ممتع

بس انا للحين اقول ياليت لو كانت 10 نقاط على شان تطلع الفضايح اكثر

تسلم ايمان على تمريرها الواجب

بوست رائع بالتووفيق

The Blood Doctor يقول...

مضيعة بيتهم

معك حق
الحمد لله أنها خمسة مش أكثر

شكرا على مرورك الجميل

فتاة الظهيرة يقول...

ماشاء الله
حلوووة حكاية الخرايط
فعلا احنا بنزعل لما نغلط
لكن الاستفادة من الغلط مانقدر ها بثمن

The Blood Doctor يقول...

فتاة الظهيرة

نورت المدونة

ما حصل يوم الاختبار أنني نسيت (أو لم أكن أعرف) أن الشمال يجب أن يكون في أعلى الصفحة عند الرسم

فرسمت الجهات الأصلية كما هي في الفصل

إحرااج

سعدت بمرورك